السعودية .. إطلاق نار على دورية أمنية بالطائف

الثلاثاء 28 يونيو 2016 09:06 ص

أعلنت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف السعودية، إصابة دورية تابعة لأمن المنشآت، بطلقة نارية في زجاجها الخلفي، وهيَ واقفة بداخل حوش مقر أمن المنشآت، في حي القلت بالمحافظة .

ووقفت الأدلة الجنائية على الحادثة، وعاينت الدورية وموقع الطلقة النارية التي أصابت زجاجها الخلفي، على أن يتم تحديد المكان الذي انطلقت منه، فيما ما زالت الحادثة قيد المتابعة، بحسب صحيفة «سبق» السعودية.

وأشارت مصادر إلى أن البلاغ الوارد حدد هوية مركبة يستقلها ثلاثة أشخاص، قد تكون هي مصدر الطلقة وفقًا للبلاغ المُسجل لدى الجهات الأمنية والتي تعمل على متابعته حاليًا .

وقبل يومين، أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل رجل أمن بعد تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول في سيهات، إحدى المدن التابعة لمحافظة القطيف.

وقال اللواء منصور التركي المتحدث باسم الداخلية، إن «الحادث وقع بعد منتصف ليلة يوم الجمعة، أثناء قيام الجندي أول فيصل بن عوض بن محمد الحربي، بدورية مرور وتنفيذ مهامها بمدينة سيهات، وتعرض لإطلاق نار من مصدر مجهول ما أدى إلى استشهاده».

وعقب الحادث، باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط لهذه الجريمة، التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

وتشهد الممكلة مؤخرا موجة من الهجمات التي استهدفت رجال الأمن أو المواطنين الشيعة، والتي تبنى معظمها خلايا تابعة لتنظيم «الدولة الإسلامية».

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

دورية أمنية الطائف إطلاق نار الشرطة السعودية

مقتل رجل أمن سعودي في إطلاق نار بالقطيف

الأمن السعودي يقتل مطلوبا أمنيا تحصن في جبل بالطائف

«الداخلية» السعودية تعلن مقتل جندي في إحباط هجوم على مخفر للشرطة في الطائف

شرطة الرياض تكشف ملابسات الاعتداء على دورية أمنية ومحاولة الاستيلاء عليها

استشهاد جندي سعودي في إطلاق نار على دورية أمنية جنوب الرياض

تعرض عمدة جزيرة تاروت السعودية لمحاولة اغتيال فاشلة