«أتليتكو مدريد» يفوز بأغلب جوائز «الليغا» الإسباني

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 04:10 ص

حاز لاعبو فريق «أتليتكو مدريد» الإسباني أغلب جوائز الأفضل في فئاتها عن الموسم الكروي الإسباني 2015ـ 2016، وذلك عبر حفل أقيم مساء أمس الاثنين في مدينة فالنسيا الإسبانية، بتنظيم من رابطة أندية الدوري المحلي (الليغا).

ففيما يخص لقب أفضل حارس مرمى الذي حازه السلوفيني «يان أوبلاك» حارس أتلتيكو مدريد متفوقًا على التشيلي «كلاوديو برافو»، و«الكوستاريكي كيلور نافاس».

لكن الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، محترف نادي برشلونة استطاع حيازة جائزة أفضل مُهاجم متغلباً على رفيقه الأورغوياني «لويس سواريز»، و«أرتيز أدوريز».

إلا أن فريق «أتلتيكو مدريد» عاد إلى حصد الجوائز مرة أخرى فنال «دييغو سيميوني» المدير الفنى للفريق جائزة أفضل مدرب، ومن ناحية أخرى فاز الأورغوياني «لويس سواريز» بجائزة أفضل لاعبي الموسم الماضي في مختلف المراكز.

فيما استطاع الأورغوياني «دييغو غودين» المحترف في «أتليتكو مدريد» الفوز بجائزة أفضل مدافع متفوقًا في ذلك على البرازيلي «مارسيلو دا سيلفا»، و«سيرخيو راموس».

وذهبت جائزة أفضل لاعب صاعد غادرت فريق «أتلتيكو مدريد» لتذهب إلى «ماركو أسينسيو» لاعب «ريال مدريد» الذى قضى موسمه الماضى معارًا إلى إسبانيول.

وكذلك الامر مع جائزة أفضل لاعب خط وسط التي ذهبت إلى الكرواتي «لوكا مودريتش» المحترف في «ريال مدريد»، متفوقًا في ذلك على «برونو سوريانو»، و«سيرجيو بوسكيتس».

المصدر | الخليج الجديد+الأناضول

  كلمات مفتاحية

أتليتكو مدريد إسبانيا جوائز الليغا