«إبراهيموفيتش» سيجدد التعاقد مع «مانشستر يونايتد» لموسم إضافي

الأربعاء 23 نوفمبر 2016 06:11 ص

أكد البرتغالي «جوزيه مورينيو» المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، أن المهاجم السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» سيقوم بتجديد عقده للنادي لموسم إضافي.

وفي تصريح صحفي، نقله موقع النادي الإلكتروني، قال «مورينيو» «وضع ابراهيموفيتش سهل للغاية، وقع معنا عقداً لمدة عام قابل للتجديد عاماً اخر وسنقوم بذلك».

وأضاف «هو سعيد، وملتزم ويعشق حياته كلاعب كرة قدم في يونايتد. ربما يكون هذا هو آخر تحدي كبير له في مسيرته كلاعب كرة قدم، لذلك نرى أنه من الملائم بالنسبة له تمامًا أن يتواجد هنا».

ومن جانبه، قال «إبراهيموفيتش» (35 عامًا) لموقع النادي «أنا أتألق على مدار 24 ساعة في اليوم، لذلك الأمر مرتبط بطبيعة بما تعنيه بكلمة تألق».

واستدرك «أنا في هذه اللعبة على مدار 20 عامًا، وفي الوقت الذي أتقدم فيه في العمر، فإنني أشعر أنني أتحسن رغم تقدمي في العمر».

وانضم إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد بموجب عقد مدته عام واحد خلال الصيف وذلك بعد مسيرة رائعة في هولندا، وإيطاليا، وفرنسا وإسبانيا.

ولكن يونايتد أمامه خيار يمكنه من خلال الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لسنة إضافية وجدير بالذكر أن المهاجم أحرز ثمانية أهداف في 14 مباراة لعبها منذ البداية.

  كلمات مفتاحية

إبراهيموفيتش مانشستر يونايتد

«إبراهيموفيتش» ينقذ «مان يونايتد» من فخ «إيفرتون»

«مان يونايتد» يتعادل مع «أندرلخت».. و«آياكس» يضع قدما في نصف النهائي بالفوز على «شالكة»

«دكة مورينيو».. طوق نجاة «إبراهيموفيتش» من شبح الاعتزال

زلاتان يكشف سر رفضه اللعب مع مانشستر سيتي