إعلامي سعودي مهاجما «دحلان»: أنت أعظم البلاوي التي ابتليت بها الأمة

الخميس 22 ديسمبر 2016 06:12 ص

انتقد الإعلامي السعودي «مساعد بن حمد الكثيري»، من أسماهم بـ«السيسية الليبروجامية» من السعوديين لصمتهم على هجوم وسائل الإعلام المصرية ضد المملكة .

وكتب «الكثيري» في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مازال إعلام السيسي يتطاول على بلادنا وقادتنا بكل بجاحة وسفالة فيما لازال السيسية الليبروجامية لدينا ينافحون عنه». بحسب قوله

وأضاف في تغريدة أخرى: «آخر ما تفتقت عنه أذهان سيسية الخليج بشأن تطاول إعلام السيسي المستمر علينا بأن ذلك الإعلام لا يمثل السيسي وأنه إعلام حر ببلد حر».

كما اتهم «الكثيري» القيادي المطرود من حركة فتح «محمد دحلان» بأنه يتحكم في عدد من وسائل الإعلام المصرية، وهاجمه قائلا: «الدحلانليبروجمجمية من أعظم البلاوي التي ابتليت بها الأمة بهم من العمالة والحماقة مالو تم توزيعه على كل مجموعتنا الشمسية لكفته وفاض منها»، بحسب تعبيره.

وفي وقت سابق، هاجم الكاتب السعودي «تركي الشلهوب»، القيادي السابق بحركة فتح «محمد دحلان»، وعلق على صورة لـ«دحلان» مع إعلامي اليوم السابع نشرها عبر حسابه بموقع «تويتر»: «دحلان يشرح خططه ويعطي أوامره لبلطيجة إعلام السيسي.. هل عرفتم من يدير هؤلاء ويوجههم بالنباح ضد المملكة؟».

المصدر | الخليج الجدبد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

دحلان مصر الإعلام المصري السعودية