خلال 3 أيام .. رسالة «رونالدو» لأطفال سوريا تحقق 15 مليون مشاهدة

الاثنين 26 ديسمبر 2016 10:12 ص

حققت رسالة لاعب كرة القدم الشهير «كريستيانو رونالدو»، عن أطفال سوريا، نجاحا واسعا وتفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال 3 أيام، حصدت الرسالة التي نشرها رونالدو في مقطع مصور، قرابة 15 مليون مشاهدة، إلى جانب مليوني إعجاب، في مختلف حسابات اللاعب في وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان «رونالدو» أعرب عن دعمه لأطفال سوريا، واصفا إياهم بـ«الأبطال الحقيقيين» في النزاع الدامي المستمر في بلادهم منذ زهاء ستة أعوام، وذلك في شريط قصير بث الجمعة دعما لمنظمة إنسانية.

وقال «رونالدو»، «مرحبا، هذا الفيديو لأجل أطفال سوريا، نحن نعلم بأنكم تعانون كثيرا»، وفق الشريط الذي وزعته منظمة «أنقذوا الأطفال» ونشره مهاجم ريال مدريد الإسباني على مواقع التواصل.

وأضاف «أنا لاعب كرة قدم مشهور جدا لكن أنتم الأبطال الحقيقيون. لا تفقدوا الأمل، العالم معكم، نحن نهتم لأمركم، أنا معكم».

وأكدت المنظمة أن «رونالدو» عمل معها خلال الأعوام الماضية «لتسليط الضوء على أمور هو شغوف بها، بما فيها معاناة الأطفال السوريين، واستخدم صورته وانتشاره لإبقاء الحاجات الإنسانية لأطفال سوريا في الواجهة خلال الحرب».

وأوضح «نيك فيني» وهو أحد مسؤولي الملف السوري بالمنظمة أن «رونالدو ليس فقط أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم، إلا أنه أصبح أيضا منارة أمل للملايين من الفتية والفتيات في العالم، والأمل هو أمر يحتاج إليه أطفال سوريا الآن أكثر من أي وقت مضى».

المصدر | الخليج الجديد + الأناضول

  كلمات مفتاحية

سوريا أطفال سوريا كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي