مجهول يذبح مواطنا مسيحيا شمالي مصر

الثلاثاء 3 يناير 2017 08:01 ص

 صرح مسؤول أمني مصري بإقدم مجهول، اليوم الثلاثاء، على ذبح مواطن مسيحي من الخلف، وكان الأخير يمتلك محلاً لبيع الخمور والمكسرات، في محافظة الإسكندرية، شمالي البلاد.

ومن جانبه أوضح اللواء «عادل التُونسي»، مدير أمن الإسكندرية أنه: «في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، تلقى إخطاراً بمقتل المواطن (يوسف لمعي)، ذبحا على يد مجهول»، حسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء المصرية الرسمية «الشرق الأوسط».

وأشار «التونسي» إلى أن القتيل: «كان متواجدًا في محله التجاري لحظة الجريمة في شارع (خالد بن الوليد)، شرقي مدينة الإسكندرية، (عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته) ».

وفي سياق متصل، قالت وسائل إعلامية محلية أن: «مقطعا مصورا التقطته إحدى كاميرات المراقبة في محيط الموقع أظهر أن القاتل كان يرتدي معطفا أصفر اللون، وباغت الضحية أثناء تدخينه الشيشة أمام محله، حيث فاجئه من الخلف مستخدما سكينا كبيرا لتنفيذ جريمته».

كما لفتت مصادر أمنية أنه لم يتأكد، حتى الآن، وجود شبهة طائفية من الجريمة، كما لم يصدر بيان عن الداخلية المصرية حتى الثامنة إلا ربعاً بتوقيت غرينتش من صباح اليوم.

وأوضحت الوكالة المصرية أن «محل المجني عليه كان مخصصا لبيع المحمصات والمكسرات وعلب الهدايا والخمور».

كما أشارت إلى أنه «عقب وقوع الجريمة أغلقت قوات الشرطة الشارع (شارع خالد بن الوليد) الذي يعتبر من أبرز شوارع مدينة الإسكندرية».

المصدر | الخليج الجديد+أ ش أ

  كلمات مفتاحية

مجهول ذبح مسيحي مصري الخلف