«برشلونة» الإسباني يبتعد عن صدارة الدوري.. واتجاه لإقالة «إنريكي»

الاثنين 9 يناير 2017 09:01 ص

ابتعد نادي «برشلونة» الإسباني، عن صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن المتصدر «ريال مدريد»، بعد تعثره أمام «فياريال» بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب «مادريغال»، ليتراجع الفريق الكتالوني للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني.

وتقدم أصحاب الأرض عبر اللاعب الإيطالي «نيكول سانسون»، الذي سجل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 49، رغم سيطرة «برشلونة» على مجريات الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول.

وبينما كانت المباراة متجهة نحو فوز محقق لـ«فياريال» ونكسة أخرى لـ«برشلونة»، ظهر النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، وسجل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة أسكنها فيما يسمى «زاوية الشيطان»، وذلك عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ودق «فياريال» المسمار الأخير في نعش قيادة «إنريكي» لـ«برشلونة»، إذ أكدت تقارير صحفية مقربة من الفريق الكتالوني أن المدرب الإسباني أصبح قريب من الإقالة من تدريب برشلونة.

وبحسب مصادر لموقع «سي إن إن بالعربية»، دق «فياريال» المسمار الأخير في نعش قيادة المدرب الإسباني «لويس إنريكي» في «برشلونة»، إذ أكدت تقارير صحفية مقربة من الفريق الكتالوني أن المدرب الإسباني أصبح قريب من الإقالة من تدريب «برشلونة».

وبهذا التعثر الذي يأتي بعد هزيمة الفريق الكتالوني أمام «أتلتيك بلباو» بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، تراجع «برشلونة» للمركز الثالث في ترتيب الدوري خلف «ريال مدريد» المتصدر و«إشبيلية» الوصيف.

كما أصبح على بعد خمس نقاط كاملة من الصدارة مع تبقي مباراة مؤجلة لـ«ريال مدريد».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إنريكي برشلونة ريال مدريد الدوري الإسباني