«بيت» و«جولي» يستعينان بقاض خاص في قضية طلاقهما

الثلاثاء 10 يناير 2017 08:01 ص

توصل «براد بيت» و«أنجلينا جولي» إلى اتفاق لمعالجة طلاقهما عبر قنوات خاصة، وسيعملان معا على إعادة توحيد عائلتهما، بحسب ما أعلنا في بيان مشترك.

وأفاد البيان الصادر، أمس الاثنين ليلا، بأنهما سيبقيان على سرية أية تفاصيل مستقبلية من خلال اللجوء لقاض خاص.

كما ذكر البيان أن الطرفين ومستشارهما وقعوا اتفاقات للحفاظ على حقوق خصوصية أبنائهما وعائلتهما من خلال الاحتفاظ بسرية جميع وثائق المحكمة، والتعامل مع قاض خاص لاتخاذ أية قرارات قانونية ضرورية، ولتسهيل التوصل لقرارات سريعة خاصة بأي قضايا معلقة.

وأضاف البيان أن الوالدين ملتزمان بالتصرف كجبهة موحدة بهدف تعافي وإعادة توحيد (الأسرة).

البيان هو الأول المشترك من النجمين بشأن طلاقهما منذ تقدما بطلب لإنهاء زواجهما، وحينها قال أحد محاميي «جولي» إن الطلب قدم من أجل صالح العائلة.

وحققت السلطات في مزاعم بإساءة «بيت» لنجله (15 عاما) أثناء رحلة طيران خاصة، إلا أن مصادر مطلعة على القضية قالت إن «بيت» تمت تبرئته من ارتكاب أي خطأ.

وكثيرا ما يتم اللجوء لقضاة خاصين في قضايا طلاق المشاهير، للإبقاء على سرية الكثير من التفاصيل أثناء التفاوض للتوصل إلى حكم نهائي.

وكانت حضانة أبنائهما الستة هي القضية المحورية في الطلاق، إذ سعى كل منهما للحصول على حضانتهم وحده.

وبحسب قانون ولاية كاليفورنيا تفضل الحضانة المشتركة في حالات الطلاق، إلا أن الترتيبات النهائية كثيرا ما يتم الاتفاق عليها بين الجانبين، لتصاغ في اتفاق رسمي مكتوب.

وتزوج النجمان السينمائيان لعامين، وعاشا معا قبلها 10 سنوات بعدما توثقت صلتهما أثناء تصوير فيلم «مستر آند مسز سميث» في 2005.

وأثار طلاقهما وكل نبأ يتعلق به انتباه العالم أجمع، والشهر الماضي سعى «بيت» لإغلاق سجلات الحضانة في القضية، وتقررت جلسة استماع الأسبوع المقبل في تلك القضية.

ومنذ انفصالهما لم يظهر النجمان كثيرا، إلا أن «بيت» ظهر في فعاليات جوائز «جولدن جلوب»، الأحد الماضي، وقوبل بتصفيق حار.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أنجلينا جولي براد بيت الطلاق