«سامي الجابر»: ما يحدث مع نادي «الشباب» أشبه بـ«عقوبة إلهية»

الأحد 19 فبراير 2017 02:02 ص

قال «سامي الجابر» لاعب المنتخب السعودي السابق والمدير الفني لنادي «الشباب» السعودي، إن ما يحدث لفريقه بمثابة «عقوبة إلهية».

وأوضح «الجابر» في تصريحات له عقب الخسارة من نادي «الاتحاد» بهدفين مقابل لا شيء، أمس، في «دوري جميل»، وفقدانه فرصة المنافسة على اللقب: «قدمنا مباراة جيدة حتى تلقينا الهدف الأول».

وودّع فريق «الشباب» السعودي، بطولتَي كأس الملك وكأس ولي العهد، وفَقَد فرصة المنافسة على لقب الدوري، بحسب «سبق».

وأضاف «الجابر»: «الشوط الأول كان من المفترض أن نسجل فيه أكثر من هدف، بحسب الفرص التي تحققت لنا. وفي الشوط الثاني حصلت لنا فرص عدة، من ضمنها ضربة جزاء، لم نستثمرها.. وهذا الشيء لاحقنا في كل مباراة».

وتابع: «هذه أغرب مرحلة لي بوصفه مدربًا، أشاهد كل ما قدمناه من عمل، ولكنه توفيق رب العالمين، وكأنها أشبه بعقوبة إلهية».

واستطرد: «نحمد الله على كل ما شاهدناه وما مررنا به، وسنواصل المسيرة والقتال من أجل الشباب ونادي الشباب».

وتطرق موجها حديثه للاعبي فريقه: «أنا سعيد بما يقدمه اللاعبون، ولا أستطيع أن ألومهم لعدم توفيقهم، لكنَّ اللاعبين يقاتلون ويقدِّمون كل شيء».

وخسر نادي «الشباب»، أمس، مباراته أمام «الاتحاد»، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من «دوري جميل» للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني سجل «عدنان فلاتة»، أول هدفي «الاتحاد» عند الدقيقة 62، وأضاف «محمود كهربا» الهدف الثاني لـ«الاتحاد» عند الدقيقة 72.

وأضاع لاعب الشباب «بن يطو» فرصة تسجيل الهدف الأول بعد أن تصدى الحارس الاتحادي «فواز القرني» لضربة الجزاء عند الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة يصعد «الاتحاد» للمركز الثالث برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد «الشباب» عند النقطة 26 ليبقى في المركز الخامس من سلم الدوري.

  كلمات مفتاحية

سامي الجابر دوري جميل الشباب اتحاد جدة كرة قدم