بالفيديو.. رئيس نادي الهلال يعتذر لجماهير «الاتحاد» عن تصرف «العابد»

الاثنين 6 مارس 2017 05:03 ص

قدم رئيس نادي الهلال الأمير «نواف بن سعد»، اعتذارا لجماهير نادي «الاتحاد»، بعد مباراة أمس الأحد، والتي انتهت بفوز «الزعيم» بثلاثة أهداف لهدف، في الكلاسيكو السعودي الكبير التي شهدتها أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ختام منافسات الجولة 20 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

اعتذار الأمير «نواف» جاء عن تصرف «نواف العابد» بعد تسجيله الهدف الثالث، مبينا أن جماهير الاتحاد فهمت تصرفه خطأ(فيديو).

وأوضح في تصريح لبرنامج «أكشن يا دوري»، على قناة «إم بي سي» أن «نواف العابد لم يكن يقصد استفزاز جماهير الاتحاد»، مشيرا إلى أنه يعتذر لجماهير العميد بالنيابة عنه إذا فهمت تصرفه بشكل خاطئ، مؤكدا أنها لها كل الاحترام، لكنه أبدى استياءه من إلقائها المقذوفات في أرضية الملعب عقب إحراز «الهلال» أهدافه الثلاثة.

وأضاف «بن سعد» أن التحكيم كان سيئا؛ حيث رأى أنه كان يجب طرد أكثر من لاعب اتحادي، كما أن هناك أكثر من حالة اعتداء بدون كرة كانت تستوجب الإنذار حسب رأيه، لافتاً إلى أن الحكم لم يكن موفقاً بالفعل وفشل في السيطرة على المباراة.

وأكد رئيس الهلال على احترامه وتقديره لنادي الاتحاد ورئيسه «حاتم باعشن»، وترحيبه بهم للتدرب في ملعب الهلال بالرياض استعداداً لنهائي كأس ولي العهد، لافتاً إلى أنه قال لرئيس الاتحاد أثناء المباراة إنه يجب على رؤساء الأندية تهدئة الأمور في ظل وجود توتر في الملعب من اللاعبين والجماهير.

وكان فريق «الاتحاد» هو البادئ بالتسجيل، بواسطة محترفه «أحمد العكايشي» (38)، ونجح «إدواردو» في إحراز هدف التعديل لـ«الزعيم» عند الدقيقة (56)، مستغلا سقوط «ياسين حمزة» مدافع «الاتحاد» وسط احتجاج لاعبي الفريق.

ومنح البديل «عمر خربين» التقدم للزعيم (83)، و«نواف العابد» عبر جزائية عند الدقيقة (90+5).

 

  كلمات مفتاحية

الهلال السعودي اتحاد جدة نواف بن سعد الكلاسيكو السعودي نواف العابد محمود كهربا