العاهل الأردني ينضم إلى «تويتر».. الملكة «رانيا» أول المتابعين و«بن راشد» يرحب

الاثنين 27 مارس 2017 04:03 ص

انضم العاهل الأردني، الملك «عبد الله الثاني بن الحسين»، الأحد، إلى قادة ومسؤولي الدول الذين يمتلكون حسابا رسميا موثقا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وباللغتين العربية والإنجليزية، كتب العاهل الأردني في أول تغريدة له، «هنا عبد الله بن الحسين. أب لأسرة وخادم وطن. بسم الله وعلى بركة الله».

وأعلنت قرينته، الملكة «رانيا العبد الله»، أنها أول المتابعين لحسابه الملك «عبد الله»، عبر تغريدة كتبت فيها، «يشرفني أن أكون أول المتابعين»، مضيفة «العالم بأمس الحاجة الى رؤية سيدنا وصوته المعتدل».

وتوجد على حساب العاهل الأردني صورتان، إحداهما كبيرة تضم الملك مع أسرته، والثانية صغير للملك بمفرده، وتحتها التعريف بصاحب الحساب «عبد الله بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية».

وعبر تغريدة، رحب الشيخ «محمد بن راشد»، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، بالعاهل الأردني، واصفا إياه بـ«الأخ»، ومعتبرا أنه «أكثر القادة قربا من شعبه وتأثيرا في الأحداث من حوله».

ونالت أول تغريدة للملك عبد الله 18 ألف إعجاب، 8307 مشاركة، و4 آلاف تعليق، وتجاوز عدد متابعي الحساب 61 ألف متابع.

كما نشر العاهل الأردني صورة تجمعه بابنه «الحسين» مرتديا البدلة العسكرية، كاتبا عليها تعليق باللغتين العربية والإنجليزية، «تذكرني رؤية الحسين بأيام العسكرية في ساندهيرست، فخور بك».

ويأتي انضمام العاهل الأردني إلى «تويتر» قبل الدورة الثامنة والعشرين للقمة العربية العادية، التي تستضيفها المملكة، يوم الأربعاء المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تويتر العاهل الأردني الملكة رانيا