«الزمالك المصري» يتعاقد مع المدرب رقم 16 خلال 3 سنوات

الجمعة 7 أبريل 2017 05:04 ص

 أعلن «نادي الزمالك» المصري تعاقده رسميا مع البرتغالي «أوجوستو ايناسيو» ليتولى تدريب فريقه خلفا ل«محمد حلمي» الذي أقيل بعد الهزيمة أمام «سموحة» في الجولة قبل الماضية من البطولة المحلية.

ويعد البرتغالي «أوجوستو ايناسيو» المدرب رقم 16 للزمالك، وذلك في عهد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الحالي، والمعروف عنه تغيير المدربين بكثافة.

الزمالك تعاقد مع 4 مدربين أجانب في فترة وجيزة وكانت البداية مع البرتغالى باتشيكو يوم 12 أكتوبر عام 2014 ثم توالى تعاقد القلعة البيضاء مع الخواجات لقيادة فريق الكرة وضمت القائمة البرتغالى فيريرا والبرازيلى باكيتا والأسكتلندى ماكليش قبل أن يقرر مجلس الإدارة اللجوء للصناعة الوطنية فى الجهاز الفنى.

إيناسيو البرتغالى هو 3 فى كشوف مدربى الزمالك خلال 908 يوم فقط بعد مواطنيه باتشيكو وفيريرا وأثبتت التجارب السابقة أن المدرسة البرتغالية هى الأفضل للزمالك بعد المستوى الجيد للفريق خلال تولى باتشيكو وفيريرا المسئولية الفنية خاصة الأخير الذى قاد الأبيض لحصد بطولتى الدورى الممتاز وكأس مصر.

وقال «أحمد مرتضى منصور» عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة بالزمالك في تصريح لموقع ناديه الرسمي «تم الاتفاق مع المدرب البرتغالي في جلسة رأسها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة».

وأضاف منصور «سيتم عقد مؤتمر صحفي ظهر غد السبت في النادي لتقديم ايناسيو والإعلان عن تفاصيل التعاقد».

وتراجعت نتائج «الزمالك» بشدة خلال الفترة الأخيرة وتلقى ثلاث هزائم متتالية في الدوري المحلي ليتراجع إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 18 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي المتصدر.

  كلمات مفتاحية

الزمالك مرتضى منصور الدوري المصري