«مبابي».. جوهرة فرنسا السوداء وساحر «موناكو» في طريقه إلى «ريال مدريد»

الجمعة 14 أبريل 2017 11:04 ص

دخل اللاعب الشاب «كيليان مبابي» نجم نادي «موناكو» الفرنسي، دائرة اهتمام عملاق الكرة الأوروبية والإسبانية «ريال مدريد» من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفتح مسؤولو «ريال مدريد» خط اتصال مباشرة مع إدارة «موناكو» من أجل معرفة مدى امكانية ارتداء الموهوب «مبابي» لقميص «الملكي» بداية من الموسم الجديد 2017 /2018، بعدما عبر مدرب بطل أوروبا، «زين الدين زيدان» عن إعجابه بقدرات اللاعب الشاب صاحب الـ18 عاماً.

لفت «مبابي» الملقب بـ«جوهرة فرنسا السوداء» الأنظار بموسم مميز مع «موناكو» محلياً وأوروبياً، جعله هدفاً رئيسياً للعديد من كبار الأندية في مقدمتهم «ريال مدريد» الإسباني، «مانشستر يونايتد» الإنجليزي و«باريس سان جيرمان» الفرنسي من أجل التعاقد معه.

وتم تصعيد «مبابي» من فريق فئة الشباب بنادي «موناكو» إلى الفريق الأول، ولم يتجاوز عمره الـ16 عاماً، إلا أنه هذا الموسم انفجرت موهبته خلال 34 مباراة خاضها بقيمص نادي الإمارة الفرنسي في مختلف البطولات المحلية والقارية، أحرز خلالهم 21 هدفاً وصنع لزملائه 11 أخرين.

وتبلغ قيمة «مبابي» التسويقية قبل هذا الموسم 10 ملايين يورو، إلا أنه من المتوقع أن تصل قيمة انتقاله نهاية الموسم الجاري إلى أكثر من 35 مليون يورو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موناكو فرنسا مبابي ريال مدريد