(فيديوهات) 7 فنانين عرب بكوا على الهواء شوقا إلى أمهاتهم

الثلاثاء 18 أبريل 2017 12:04 م

يعرف الناس بعض الفنانين العرب بخاصة من الشباب على أنهم يحيون حياة لاهية عابثة؛ ولكن لهذا الجيل من الشباب، طرف من إيجابيات، ربما تكون مستترة ومنها محبتهم الشديدة لأمهاتهم حتى أنهم بكوا على الهواء لمجرد ذكر أمهاتهم ومن هؤلاء:

«مي كساب»

 بعد رحيل والدتها، كشفت الفنانة المصرية «مي كساب» أن والدتها أصيبت بالسرطان في الكبد قبل وفاتها، وكان لديها كابنة أمل في شفائها. ولم تتمالك «كساب» دموعها (شاهد) وهي تتحدث عن والدتها؛ التي كانت تتهمها دوما بأنها تحب والدها أكثر منها. وتمنّت «كساب أن تعود والدتها للحياة، وأشارت إلى أنها أصبحت شخصية أخرى تماماً بعد وفاة والدتها، وشعرت كم أن الحياة لا تستحق.

«رامز جلال»

وعلى الرغم من ظهور الفنان المصري «رامز جلال»(شاهد) دوماً في إطار كوميدي ضاحك، سواء في أفلامه أو برامجه الخاصة بالمقالب، إلا أنه حينما تحدّث عن أمه في أحد البرامج لم يتمالك دموعه، موضحاً أنها كانت تتمنّى أن ترى فيلماً له من بطولته. وكشف أنه حتى الآن بعد أي فيلم جديد يذهب إلى قبرها طالباً منها الدعاء له.

«سامح حسين»

وكشف الفنان الكوميدي المصري «سامح حسين» عن أن والدته توفيت (شاهد) وكان عمره وقتها 26 سنة، كما أن شقيقه كان قد توفي وهو في عمر 20، لذا فإن «حسين» دوماً يفكر في الموت.

وبكى «حسين» بشدة، كاشفاً عن رهبته من الوحدة والظلام، لذا ينام في وجود إضاءة ولا ينام ليلاً أبداً.

«منال الصيفي»

وبكت المُخرجة المصرية «منال الصيفي» بحُرقة (شاهد) أثناء أحد لقاءاتها، حينما تحدثت عن والدتها الفنانة الراحلة، «زهرة العلا»، حيث قالت إنها لا تحب كلمة «الراحلة»، مشيرة إلى أنها تشبه والدتها في كل شيء، ووصفت والدتها بأنها كانت حادة في تعاملاتها، خاصة في طريقة تربية أولادها.

«بوسي شلبي»

لم تتمالك المطربة الشعبية المصرية «بوسي شلبي» دموعها (شاهد) حينما تم سؤالها عن والدتها في برنامج «فحص شامل»، حيث أشارت إلى أنها شعرت بالعجز بعدما رحلت وأن ظهرها قد انكسر، وأشارت إلى أن والدتها توفيت بسبب أن ضغطها كان عاليا، فذات مرة غضبت وأصيبت بجلطة في المخ وتُوفيت.

«جيهان عبد العظيم»

واستطاعت الفنانة السورية «جيهان عبد العظيم»، خلال أحد البرامج، أن تُبكي جمهورها (شاهد)، بعدما كشفت عن قصف قبر والدتها في سوريا، وأنها منذ خمس سنوات لم تستطع حتى زيارة قبرها.

المصدر | الخليج الجديد+ العربي الجديد

  كلمات مفتاحية

فنانون عرب بكاء أمهات