«راموس».. عضو جديد في النادي المئوي لـ«تشامبيونز ليغ»

الثلاثاء 18 أبريل 2017 04:04 ص

انضم الإسباني «سيرجو راموس» إلى قائمة النادي المئوي لبطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونز ليغ» بعدما شارك مع فريقه «ريال مدريد» أمام نظيره «بايرن ميونيخ» الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبمشاركة «راموس» في مباراة اليوم يكون قد خاض 100 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونز ليغ»، ليكون بذلك رابع لاعب من فريق «ريال مدريد» يدخل النادي المئوي بعد كل من الإسباني «راؤول غونزاليز» ومواطنه «إيكر كاسياس» والبرازيلي «روبيرتو كارلوس».

وسيكون المدافع الإسباني «سيرجو راموس» هو العضو رقم 30 في النادي المئوي لبطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونز ليغ» بعد أن سبقه نجوم كبار أشهرهم البرتغالي «رونالدو»، والأرجنتيني «ميسي» والإنجليزي «فرانك لامبارد» والإيطالي «بوفون» وغيرهم.

وخاض «سيرجو راموس» البالغ من العمر 99 مباراة قبل مواجهة «بايرن ميونيخ» الألماني أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع 8 أهداف، وتلقى 28 بطاقة صفراء «إنذار»، و3 بطاقات حمراء «طرد».

وتوج المدافع الإسباني المخضرم خلال مسيرته في دوري الأبطال بلقب البطولة مرتين موسم 2013/ 2014، 2015/ 2016 مع «ريال مدريد».

أول مباراة خاضها «سيرجو راموس» في دوري أبطال أوروبا، كانت أمام فريق «أولمبيك ليون» الفرنسي، يوم 13/ 9/ 2005م، بينما جاء أول أهداف في مرمى فريق «أولمبياكوس» اليوناني يوم 6/ 12/ 2005م.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد راموس تشامبيونز ليغ

فوز سهل لـ«ريال مدريد» بثلاثية ولـ«مان سيتي» برباعية

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يواجه أجواء مشتعلة بكتالونيا

ريال مدريد يفكر في كوليبالي تمهيدا للإطاحة براموس