«ريال مدريد» يستعيد توازنه بسداسية في شباك «ديبورتيفو»

الأربعاء 26 أبريل 2017 07:04 ص

 

عاد فريق «ريال مدريد» لاقتسام صدارة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» مع منافسه اللدود «برشلونة» بعدما تغلب على مضيفه «ديبورتيفو لاكورونا» بنتيجة 6/2، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب «ريازور»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر المسابقة.

 

وبهذا الفوز الكبير يستعيد «ريال مدريد» توازنه بعد خسارة «كلاسيكو الأرض» بالجولة الماضية أمام الغريمة اللدود ومنافسه التقليدي «برشلونة» بنتيجة 2/3.

 

وافتتح «ريال مدريد» التسجيل في الدقيقة الأولى عبر «ألفارو موراتا»، وأضاف «جيمس رودريجيز»الهدف الثاني في الشباك بالدقيقة 14.

 

وقلص «ديبورتيفو» الفارق في الدقيقة 35 بهدف أحرزه «فوران اندوني»، إلا أن «اوكاس فاسكيز» أحرز الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 44.

 

وسجل الدولي الكولومبي «رودريجيز» هدفه الثاني في المباراة والرابع لـ«ريال مدريد» في الدقيقة 66، قبل أن يتوج النجم «إيسكو» جهوده بهدف في الدقيقة 77، ثم أضاف البديل «خوسيلو» ثاني أهداف «ديبورتيفو» بكرة رأسية في الدقيقة 84، قبل أنيختم البديل البرازيلي «كاسيميرو» أهداف «ريال مدريد» في الدقيقة 87 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

 

بهذا الفوز يرفع «ريال مدريد» رصيده من النقاط إلى 78 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر «برشلونة»، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام «سيلتا فيغو»، بينما تجمد رصيد «ديبورتيفو لاكورونا» عند 44 نقطة بالمركز الـ11.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية