«الفيحاء».. الوافد الأول لدوري المحترفين السعودي هذا الموسم

السبت 29 أبريل 2017 01:04 ص

خطف فريق «الفيحاء» بطاقة التأهل رسمياً إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعدما حقق فوزاً غالياً ومثيراً على ضيفه «أحد» في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة دوري الدرجة الأولى موسم 2016/ 2017.

وفاز «الفيحاء» على «أحد» بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 71 من عمر المباراة قبل أن يرد الضيوف بهدف التعادل في الدقيقة 82، إلا أن «الفيحاء» خطف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز يرتفع رصيد «الفيحاء» إلى 49 نقطة ويقفز إلى المركز الأول ويخطف بطاقة التأهل رسمياً قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، فيما تجمد رصيد «أحد» عند 47 نقطة ويتراجع إلى المركز الثاني ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط بالجولة الأخيرة أمام «الطائي» ليتأهل رسمياً إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.

بينما يتصارع فريقي «النهضة» صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة، و«نجران» صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة على بطاقة التأهل الثالثة الغير مباشرة، حيث يتواجه صاحب المركز الثالث ببطولة دوري الدرجة الأولى مع صاحب المركز الـ12 ببطولة دوري المحترفين ذهاباً وإياباً والفائز منهما يخوض منافسات المحترفين الموسم المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دوري جميل الفيحاء النهضة