تفاصيل راتبي «إبراهيموفيتش» و«بوجبا» في «مانشستر يونايتد»

الثلاثاء 9 مايو 2017 11:05 ص

أصبح السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش»، مهاجم «مانشستر يونايتد» الإنجليزي، أعلى لاعب يتقاضى أجرًا في تاريخ «الدوري الإنجليزي» عبر التاريخ. 

ويتقاضى السلطان 367 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في «مانشستر يونايتد» بالإضافة لحصوله على حوافز تصل إلى ى2.866 مليون جنيه إسترليني، في حال تسجيله عدد محدد من الأهداف، وفقًا لما ورد عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي حال بقاء إبرا بصفوف الشياطين الحمر للموسم المقبل، سيتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني، حال التأهل لربع نهائي «دوري أبطال أوروبا»، ومليون و25 ألف إسترليني، في حال التأهل لنصف النهائي، بجانب تقاضيه بـ5 ملايين و25 ألف إسترليني، في حال تتويجه بلقب الأبطال. 

بينما يتقاضى الفرنسي «بول بوجبا» 165 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا، وقد يبدو هذا الراتب متواضعًا، مقارنة ببعض اللاعبين، لكن هناك حوافز جوهرية في عقده المكون من  41 صفحة. 

وفي حال حصول «بوجبا» على جائزة الكرة الذهبية، سيصل رابته إلى 980 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كما سيتقاضى الفرنسي  3.788 مليون إسترليني سنويًا، مكافأة ولاء ستبدأ من موسم 2018-19. 

وفي حال تأهل «مانشستر يونايتد» لدوري أبطال أوروبا، سيزيد راتب «بوجبا» الأساسي إلى مليون و875  ألف جنيه إسترليني في السنة، كما سترتفع حقوقه التجارية من 2.877 مليون إسترليني إلى 3.125 مليون إسترليني. 

ويعد مينو رايولا، وكيل أعمال الثنائي أكبر المستفيدين في الصيف الماضي حيث تقاضى أكثر من 41 مليون جنيه استرليني من صفقة بوجبا فقط. 

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش بوجبا

«يونايتد» يصطحب «أياكس» إلى نهائي «اليوروباليغ» في سيناريو مجنون

ماذا تعرف عن تاريخ «مانشستر يونايتد» و«أياكس» في الدوري الأوروبي؟

لاعب «مانشستر يونايتد» السابق مرشح للظهور بـ«دوري جميل»

«كوتينيو».. هل يصبح ضحية «ميسي»القادمة؟

بفوزه اليوم.. «مانشستر يونايتد» يحطم رقما عانده 11 عاما