تسريبات جديدة حول «كريستيانو رونالدو» وعلاقته بـ«الاتصالات السعودية»

الجمعة 12 مايو 2017 02:05 ص

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، التسريبات الأخيرة من كتاب (فوتبول ليكس : العمل القبيح لكرة القدم)، حيث استهدفت هذه المرة، كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وأنتوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، إضافة للإسباني، رافا بينيتيز، مدرب ريال مدريد السابق.

وكشف الكتاب المختص بالتسريبات في الآونة الأخيرة، أن كريستيانو رونالدو، تقاضى 920 ألف جنيه إسترليني، من شركة الاتصالات السعودية، في عام 2013 ، بعد أن عمل معهم لمدة 4 ساعات ونصف، وحصلت الشركة منه على 5 قمصان موقعة، إضافة لإشارة رونالدو لهم في مرتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الويلزي جاريث بيل، فقد تضاربت الأنباء حول قيمة انتقاله لريال مدريد، صيف عام 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، فالوثائق الرسمية تقول إن النادي الملكي اشترى اللاعب بمبلغ 77 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت التسريبات أن ريال مدريد، اشترى اللاعب مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، أي أنه أغلى من صفقة رونالدو بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني.

وأشارت التسريبات إلى رافا بينيتيز، مدرب ريال مدريد االسابق، حصل على مبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني بعد إقالته، كما أنه حصل على مكافئة بقيمة نصف مليون بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا مع زيدان الموسم الماضي، ومع راتبه من نيوكاسيل خلال الأشهر الماضية، فقد وصل دخله الموسم الماضي إلى 10 مليون إسترليني.

وانتقلت التسريبات إلى مانشستر يونايتد، وتحديدا الفرنسي أنتوني مارسيال، فقد اشترى اليونايتد مارسيال مقابل 45 مليون إسترليني، ولكنه سيدفع 8.4 مليون أخرى بعدما وصل اللاعب إلى 25 هدفا مع الفريق، وسيضطر اليونايتد لدفع 8.4 أخرى حال وصل مارسيال إلى 25 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي وهو على بعد 10 مباريات منها.

 وفي حال ترشيحه للحصول على جائزة أفضل لاعب في الفيفا سيحصل موناكو على 8.4 مليون أخرى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الاتصالات السعودية كرستيانو رونالدو