«مورينيو»: أمامي 15 عاما لاعتزال التدريب نهائيا

الجمعة 26 مايو 2017 12:05 م

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، إن أمامه 15 عامًا لاعتزال التدريب نهائيًا.

وفي تصريح صحفي، قال مورينيو  لو أنهيت مسيرتي غدًا، سأكون سعيدًا جدًا بتجربتي، لكن المشكلة هي أن مسيرتي وصلت للتو إلى منتصف الطريق، ما زال أمامي 15 عامًا حتى أعتزل التدريب .

وأضاف  أريد بالطبع أن يفهم اللاعبون حجم وأهمية تاريخ مانشستر يونايتد، لكن في الوقت نفسه لا ينبغي أن يكون ذلك سبب ضغط وعبء عليهم .

وأوضح مورينيو  ليس هناك غيغز آخر، ليس هناك سكولز آخر، ليس هناك فيرديناند آخر وليس هناك بيست آخر، ويجب على اللاعب أن يكون على طبيعته ويتعامل مع الضغط .

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا  إنه جزء من عملي دعم وتحفيز اللاعبين للتعامل مع الضغوطات ويجب عليّ أن أكون مسؤولًا عنه .

وأشار  كنت محظوظًا في مسيرتي، لعبت ديربيات إسبانيا ديربيات إيطاليا ديربيات البرتغال وديربيات إنجلترا، وكل نهائيات الكؤوس في تلك الدول .

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا  لعبت من أجل الألقاب، وعشت تجربة منعشة ومفعمة بالحياة، وما زلت أشعر بالجوع والرغبة في المزيد .

وقاد مورينيو فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب على نظيره أياكس أمستردام الهولندي بهدفين دون رد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو مانشستر يونايتد