سيدة تخفي جثة والدتها في ثلاجة لمدة 10 سنوات

الخميس 1 يونيو 2017 10:06 ص

في واقعة صادمة، أثارت استهجان وتأثُّر أهالي قرية فرنسية، تم القبض على سيدة، قامت بإخفاء جثة والدتها لسنوات طويلة داخل ثلاجة مُطفأة، لتتمكن من نيل راتبها التقاعدي شهريًا، باستغلال أوراقها الثبوتية.

وفي التفاصيل، أخفت سيدة فرنسية جثة والدتها في ثلاجة معطلة لمدة 10 سنوات حتى لا تبلِّغ عن وفاتها، وتستمر في الحصول على راتبها التقاعدي.

ونقلت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية عن الشرطة قولها: «إنها عثرت على بقايا جثة الوالدة (90 عامًا) في ثلاجة بالحديقة الخارجية بمنزلها في قرية هورساريو جنوب غرب فرنسا».

وكشف مصدر قضائي فرنسي، أنه تم العثور على بقايا الجثة داخل الثلاجة في حديقة المنزل، وقد كانت الثلاجة مفصولة عن الكهرباء، ما يعني أن المتهمة استخدمتها فقط لإخفاء الجثة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المتهمة ادعت خلال التحقيقات يوم الثلاثاء الماضي، أن والدتها توفيت قبل 7 سنوات، إلا أن الشرطة اكتشفت عدم وجود أي ملفات طبية باسم المرأة المتوفاة منذ عام 2007 أي أنها توفيت قبل 10 سنوات.

وقال مصدر: «إن المرأة استمرت في تلقي الراتب التقاعدي، ومستحقات أخرى للأم طوال تلك الفترة». في حين ذكرت الشرطة أن المتهمة زوَّرت رخصة قيادة والدتها بوضع صورتها عليها بدل صورة أمها، وهو ما استدعى التحقيق وتفتيش المنزل.

  كلمات مفتاحية

امرأة سيدة فرنسا جثة جريمة انتحال ثلاجة شرطة تحقيق قضية