«الأهلي المصري» يقترب من التعاقد مع مهاجم مغربي لـ4 أعوام

الخميس 8 يونيو 2017 01:06 ص

اقترب مهاجم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وليد أزارو، بشدة من ارتداء قميص الأهلي المصري، حيث منح موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي القرن في القارة الأفريقية.

وقدمت إدارة النادي الأهلي المصري، عرضا ماليا يقدر بمليون و300 ألف دولار للمغاربة مقابل الحصول على أزارو أربعة أعوام، بداية من الموسم الكروي المقبل، علاوة على حصول اللاعب على مليون و350 ألف دولار خلال هذه الفترة.

وكان رئيس الأهلي المصري، محمود طاهر، قد أجرى اتصالاً هاتفياً خلال الأيام الماضية بنظيره في نادي الدفاع الحسني الجديدي، عبد اللطيف المقتريض، حيث تم التوصل لاتفاق أولي لإتمام الصفقة بنجاح، على أن يحصل النادي المغربي على نسبة 20% من حقوق بيع أزارو في المستقبل.

ويأتي قرب التعاقد مع أزارو، في ظل اقتناع المدير الفني، حسام البدري، بقدرات المهاجم المغربي، لافتاً إلى أنه أحد ثلاثة لاعبين محليين ينشطون مع منتخب المغرب الأول.

بدوره، أشار أزارو، في تصريحات لوسائل إعلام مغربية، إلى موافقته على اللعب لـ«القلعة الحمراء»، مؤكداً في الوقت ذاته أنه فضل الانتقال إلى صفوف الأهلي متجاهلاً العروض الفرنسية التي تلقاها في الآونة الأخيرة.

وشدد المهاجم المغربي على أن الدفاع عن ألوان الأهلي المصري سيكون حاسماً في مشواره الكروي والانتقال للعب ضمن أكبر وأعرق الأندية الأوروبية، على حد قوله.

وتشير تقارير صحفية إلى أن أزارو سوف يصل العاصمة المصرية، عقب المشاركة  أمام الكاميرون، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وإتمام تعاقده رسمياً مع الأهلي القاهري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المغرب الأهلي المصري الدفاع الحسني