«الظفرة» الإماراتي يعلن عن مكاسبه من صفقة «خربين» مع «الهلال»

الجمعة 23 يونيو 2017 12:06 م

استعرض نادي «الظفرة» الإماراتي، المكاسب المالية التي حققها من وراء صفقة انتقال المحترف السوري عمر خربين إلى صفوف نادي الهلال السعودي، سواء على سبيل الإعارة بالموسم الماضي، أو الانتقال النهائي بداية من الموسم الجديد.

ونشر «الظفرة» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قال من خلالها: «شركة الكرة بالنادي حققت عائد مادي تجاوز27مليون درهم خلال خمسة أشهر ثمن إعارة اللاعب ومن ثم دفعه للشرط الجزائي».

ولعب «خربين» البالغ من العمر 23 عاماً خلال الموسم الماضي 2016/ 2017 ضمن صفوف الهلال على سبيل الإعارة، قدم خلالها أداء مميز وأكثر من رائع دفع الجهاز الفني للفريق الهلالي الأول بقيادة الأرجنتيني رامون دياز لمطالبة مجلس الإدارة بضرورة التعاقد معه بصفقة نهائية، حيث خاض مع الزعيم 20 مباراة، أحرز خلالهم 15 هدفاً وصنع 8 آخرين.

وأعلن الهلال، مساء أمس الخميس، تعاقده رسمياً مع عمر خربين بموجب عقد يمتد لـ4 سنوات قادمة، وذلك عقب رحيله عن صفوف الظفرة الإماراتي ودفعه للشرط الجزائي الذي يقارب الـ6 ملايين دولار، هذا وقد تكفل صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي بكافة تكاليف الصفقة.

 

  كلمات مفتاحية

الظفرة الهلال عمر خربين