4 محاولات لضم «ميسي».. حلم «ريال مدريد» القائم منذ 13 عاما

الأحد 25 يونيو 2017 11:06 ص

ظل «ليونيل ميسي» هو حلم «فلورنتينو بيريز» رئيس نادي ريال مدريد ، فعلى الرغم من أنه لم يعترف صراحة بذلك إلا أن محاولاته إقناع «ميسي» لم تتوقف، وآخرها الصيف الماضي بعد صدور حكم قضائي بسبب قضية التحايل الضريبي. 

تقول التقارير، إنه بعد أن أدان القضاء الإسباني ليونيل ميسي كان اللاعب غاضبا إلى حد بعيد لدرجة أنه قرر الرحيل عن برشلونة، بل يدعي البعض أنه اتفق بالفعل مع مدربه السابق بيب غوارديولا لكي ينتقل إلى مانشستر سيتي.

بخلاف الصيف الماضي، جرت محاولات عديدة من بيريز لضم ميسي، في عام 2011، حين تلقى كريستيانو رونالدو عرضا فلكيا من مانشستر سيتي وحينها كان التفكير في مدريد هو ضم ميسي لتعويض رحيل الدون البرتغالي، كما جرت محاولة أخرى موسم 2013.

مؤخرا، كشف هوراسيو غاجيولي، وكيل ليونيل ميسي سابقا، عن تفاصيل مثيرة كادت تغير وجهة النجم الأرجنتيني من برشلونة إلى ريال مدريد.

يقول الوكيل الذي انفصل عن ميسي عقب تصعيده إلى الفريق الأول في 2005: «ذهبت إلى برشلونة وجلبته لكي يجري الاختبارات هناك، لكن قبل ذلك كنت على وشك الذهاب إلى ريال مدريد».

يضيف الوكيل السابق: : «قبل أن أعيش في برشلونة كنت سأسكن في مدريد وحينها كان سيصبح ميسي مدريديا، هكذا هي الحياة، وهكذا هي التفاصيل الصغيرة».

حديث هوراسيو غاجيولي، يعني أن ميسي كان قريبا من اللعب في مدريد عام 2000 حين أجرى اختبارات مع فريق برشلونة للناشئين ليجتازها بنجاح قبل تصعيده للفريق الأول بعد ذلك بـ5 أعوام.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ميسي