اقتحام أمني لفندق زفاف «ميسي» بسبب قضايا تهرب ضريبي

الخميس 29 يونيو 2017 10:06 ص

شهد الفندق الذي سيقيم فيه النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» حفل زفافه في مدينة روساريو الأرجنتينية، يوم الجمعة المقبل، حادثة مثيرة للغاية، بعدما اقتحمت قوات الأمن الأرجنتينية أحد الملاهي الموجودة داخله، في إطار تحقيق يتعلق بقضية تهرب ضريبي وغسيل أموال.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية فقد اقتحمت عناصر من الشرطة الفيدرالية الفندق من أجل البحث عن وثائق وأوراق، وبأمر من القاضي الفيدرالي لمدينة روساريو، مارسيلو بايلاكي، والذي كان قد استلم في السابق طلباً من النائب العام للسماح له باتخاذ هذا الإجراء.

وشهد فندق «سيتي سنتر» الذي يستعد لاستضافة حفل زفاف ميسي في غضون أيام قليلة وجودا لأفراد الشرطة الاتحادية وإدارة الإيرادات العامة الاتحادية وفقاً لقرار قضائي، لكنه لم يتعلق إطلاقا بالنجم ليونيل ميسي أو قضيته أو زفافه المقرر يوم الجمعة في نفس المكان.

ونفى كارلوس فاوداجنا المدير الإقليمي لإدارة الإيرادات العامة الاتحادية في روساريو، بشكل قاطع، أن يكون هذا الإجراء مرتبطاً بالفندق أو زفاف كابتن المنتخب الأرجنتيني وصديقته، مشيراً إلى أن القضية تتعلق بالملهى فحسب، لكن الفندق يملك تصريحا تجاريا لا علاقة له بالقضية.

وكان ميسي قد وجه الدعوة لـ 260 شخصاً لحضور حفل زفافه ورفيقته العاطفية، أنتونيلا روكوتسو، وسط حضور 150 صحافياً تم اعتمادهم لتغطية الحفل في أماكن مخصصة من دون السماح لهم بالدخول إلى قاعة الزفاف.

  كلمات مفتاحية

ميسي التهرب الضريبي