«ويمبلدون للتنس».. «نادال»: جاهز و«موراي» يستطيع فعل الأفضل

الأحد 2 يوليو 2017 02:07 ص

أكد الإسباني «رافائيل نادال» ، المصنف الثاني عالميا ، تحمسه الكبير للمشاركة في بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى «الجراند سلام»، مشيراً إلى كون حافزه مرتفع في جميع البطولات التي يخوضها.

يقدم رافا نادال موسما رائعا من جميع النواحي بعد بداية ليست بالمنتظرة بخسارته ألقاب أستراليا المفتوحة وأكابولكو وميامي ،ولكنه عاد وتوج ببطولات مونت كارلو وبرشلونة ومدريد ورولان جاروس،ويرغب في المنافسة بقوة على بطولة ويمبلدون وحصد لقبها بالنهاية رغم قوة وبراعة منافسوه الكبار.

قال الأسطورة الإسبانية رافا نادال في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية قبيل انطلاق بطولة ويمبلدون للتنس : «بطولة ويمبلدون تمثل شيئا كبيرا بالنسبة لي ،إنها من الأهداف التي كانت لدي دائماً منذ بداية النجاح بهذه المسابقة الشهيرة،فهي البطولة التي أحبها حقاً،وأنا متحمس للعب هنا مرة أخرى ،والشعور متبادل».

أضاف : «حافزي دائماً ما يكون مرتقعا في جميع البطولات التي أشارك فيها ،ولم أكن لألعب لو لم أكن كذلك،وسعيد للغاية بالعودة إلى ويمبلدون،وسنرى ما سيحدث في نسخة 2017 ،نعم أعلم أن الأمور صعبة دائما ،ولكني جاهز ومتحمس للعب بشكل أفضل هنا ،فهذه البطولة تسعدني واستمتع بالمشاركة فيها ،وسأفعل كل ما في وسعي لتقديم الأفضل وفعل الهدف المنشود».

من ناحية أخرى، كشف نجم التنس البريطاني المميز ، آندي موراي المصنف الأول عالميا ، حقيقة غيابه عن بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم «الجراند سلام» بسبب الإصابة التي لحقت به في أعلى الفخذ.

وسيستهل آندي موراي مشواره بهدف الدفاع عن لقبه في ويمبلدون، بملاقاة نظيره الكازاخستاني ألكسندر بوبليك غدا الإثنين وسط جماهيره في الملعب الرئيسي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موراي نادال ويبلدون تنس

الأسترالي كيريوس: تعمدت إصابة نادال ولن أعتذر