باريس أو مانشستر.. «نيمار» يستهدف الرحيل عن «برشلونة»

الاثنين 17 يوليو 2017 09:07 ص

يبدأ المهاجم البرازيلي «نيمار» موسمه الخامس مع ناديه الحالي «برشلونة» قادما من «سانتوس» البرازيلي، ويبدو أن اللاعب لا يشعر بالراحة في صفوف النادي ولا يستهدف الاستمرار لفترات طويلة عكس حال اللاعب الأرجنتيني «ليونيل ميسي» الذي قرر تمديد تعاقده مع النادي.

ووفقا لصحيفة «سبورت» الكتالونية فأن أسرة «نيمار» تنصح اللاعب بمغادرة برشلونة لكونه دائما ما يعيش في ظل «ليونيل ميسي» كرقم 2 في النادي ولن يتمكن من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية أو الأفضل في العالم طالما استمر في صفوف برشلونة، طالما هناك ميسي سوف يكون دائما نيمار خيار ثاني في الظل.

صاحب الـ25 عاما يفكر في دراسة العرض الباريسي فالنادي الفرنسي لا يمانع دفع 200 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب البرازيلي ونفس الحال هناك أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تترقب قرار اللاعب فالأندية الثلاثة تعلم أن بوصول نيمار سوف تزداد فرصتهم على حصد الألقاب.

وعكس الصيف الماضي قرر نيمار الاستماع للعروض المقدمة من أجله في الصيف الجاري كما قال في تصريح صحفي: «ربما سألعب في المستقبل لمانشستر يونايتد أو حتى إيبار» في تلميح من اللاعب لامكانية مغادرته للفريق الكتالوني.

وتلقى نيمار بالفعل اتصال هاتفي من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طلب من اللاعب قدومه لصفوف مانشستر يونايتد لتعويض رحيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ووعده بالكثير من المعاملة الرائعة في ملعب أولد ترافورد لكن برشلونة سوف يقاتل بكل قوته من أجل الحفاظ على اللاعب البرازيلي في صفوف النادي.

 

  كلمات مفتاحية

نيمار برشلونة ميسي باريس سان جيرمان