«باريس سان جيرمان» يمهل «نيمار» أسبوعا لحسم قراره النهائي

الخميس 27 يوليو 2017 02:07 ص

قرر نادي «باريس سان جيرمان» الفرنسي حسم مفاوضاته فيما يتعلق بإمكانية الحصول على نجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل، «نيمار دا سيلفا» خلال الأسبوع الجاري على أبعد تقدير.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، الأربعاء، أن نادي العاصمة الفرنسية يسعى جاهداً لحسم مفاوضات بشأن إمكانية جلب النجم البرازيلي «نيمار» إلى صفوفه، خلال الأسبوع الجاري، وإلا فإنه سوف يتجه للتعاقد مع خيارات بديلة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن العملاق الباريسي لا يريد أن تطول المفاوضات الدائرة أكثر من ذلك؛ وذلك بهدف بدء مساعٍ جادة للتعاقد مع لاعبين آخرين في حال رفض المهاجم الدولي البرازيلي القدوم إلى باريس هذا الصيف.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي، المملوك لهيئة الاستثمارات القطرية، قد يفكر في لاعبين آخرين؛ على غرار النجم التشيلي في أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز، والفرنسي الشاب في موناكو كيليان مبابي المُطارَد بقوة من قِبل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ولفتت إلى أن إدارة النادي الفرنسي ومحاميه فعلوا كل ما بأيديهم خلال الأيام الأخيرة؛ من أجل التعاقد مع نيمار، خاصة من أجل إتمام صفقة مع قواعد اللعب المالي النظيف وفقاً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن باريس سان جيرمان مستعد لدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد نيمار مع برشلونة؛ والتي تُقدر بـ222 مليون يورو، علاوة على منح النجم البرازيلي راتباً سنوياً يُقدر بـ30 مليون يورو، فضلاً عن المكافآت المالية في عقد يمتد خمسة أعوام كاملة.

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان برشلونة نيمار