أمير سعودي يعود لـ«تويتر» مبقيا على تدوينة مسيئة لـ«بن زايد»

الخميس 27 يوليو 2017 08:07 ص

عاد حساب الأمير السعودي «عبد العزيز بن فهد»، للعمل على «تويتر»، بعد توقف قصير إثر تدوينة مسيئة للشيخ «محمد بن زايد» ولي عهد أبوظبي.

وكانت أنباء ترددت عن اختراق حساب الأمير «عبد العزيز بن فهد»، واتهم البعض قطر بهذا الاختراق للوقيعة بين السعودية والإمارات.

وأبقى «بن فهد» في صفحته، على تدوينة هجا خلالها ولي عهد أبو ظبي، ووصفه بـ«التافه والحاقد الذي أغوى المسلمين»، قائلا: «يا التافه الحاقد يا طقعان.. أغويت المسلمين وتراك المنغوي.. زايد لو طلع عاد غضبان.. خذها مني وأنا أبوتركي الفيصلي».

وكان «عبدالعزيز»، وهو النجل الأصغر للملك الراحل «فهد بن عبدالعزيز»، فاجأ متابعيه بالرد على ناشط إماراتي حاول المساواة بين «بن زايد» والملك «سلمان» مصورا الإمارات بحامي حمى السعودية، وكتب تحت صورتهما «أسود الجزيرة».

وقال «عبد العزيز» أسفل الصورة: «لا تحط صورتك جنب سلمان.. سلمان ولد عبدالعزيز الفيصلي.. الخسيس مثلك ما يقرب كحيلان.. ما تاصل نعلته يا السرسري.. وجهك أسود.. وجه شيطان.. خاين دين في جهنم ترتمي».

ولاقت تغريدات الأمير السعودي تفاعلا كبيرا بين الناشطين في المملكة، حتى تصدر وسم بعنوان «بن فهد يجلد بن زايد»، قائمة الوسوم الأكثر تداولا في المملكة.

وسبق أن هاجم الأمير السعودي، سياسة أبوظبي في اليمن، وأعاد نشر مقطع فيديو يتحدث عن دور الإمارات في اليمن وكيف أنها تتدخل عسكريا من أجل سيطرتها على موانيء باب المندب وعدن.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية الإمارات عبد العزيز بن فهد محمد بن زايد تويتر