10 أسباب تؤكد نجاح انتقال «مبابي» لـ«ريال مدريد»

الجمعة 28 يوليو 2017 06:07 ص

قبل 3 مواسم، عقد «ريال مدريد» مع الويلزي «غاريث بيل» كأكبر صفقاته، ومنذ ذلك الحين تمتع الملكي بالهدوء والثبات في صفقاته ويتعمد الثبات على نفس التشكيلة والنسق ولا يريد التوقيع مع أسماء جديدة لكي لا يتفاقم الخلاف داخل غرف الملابس بخصوص اللعب مع الفريق بشكل رسمي .

«ريال مدريد» في المواسم السابقة ارتبط اسمه مع العديد من النجوم الكبيرة ولكن الحقيقة لا توجد أي علامات حقيقة على أرض الواقع تجعل الجمهور يتنبأ بأن هذا الخبر صحيح وموثق، ولكن الحال مع امبابي هذه المرة مختلف تماما وسنكشف لكم الاسباب التي تبين ان الريال عاقد العزم على التوقيع مع هذه الموهبة الفرنسية وهي على النحو التالي :

1- بيع النادي ثلاثة لاعبين من أجل تحقيق عوائد مالية لتمويل صفقات جديدة حيث حصد النادي ما يقارب الـ 130 مليون يورو .

2- العمر الافتراضي لكرستيانو رونالدو قارب على النهاية بمعنى أن رونالدو حاليا لا يستطيع أن يقدم موسم كامل بنفس النسق والأداء ولربما سيتحصل على فترات راحة في الكثير من المباريات بالتالي لا بد من إيجاد البديل المناسب له من أجل المستقبل .

3- تاريخيا السيد بيريز يميل للمهاجمين الفرنسيين ويفضل تواجدهم في المقدمة.

4- ظهور مهندس الصفقات والمدير العام السيد خوسية انخيل سانشيز هذا الرجل لا يتم مشاهدته برفقة بيريز إلا وبالفعل هناك مفاوضات متقدمة في أي صفقة كبيرة تخص ريال مدريد.

5- تصريحات رئيس نادي موناكو الفرنسي اعترف فيها رسميا بوجود مفاوضات مع ريال مدريد ولكن لم تنتهي حتى الان وهذا بخلاف ما كان يحدث في الصيف الماضي والذي قبلة عندما يرتبط اي اسم بالريال لا توجد اي اخبار رسمية او تصريحات رسمية عن وجود مفاوضات بين الريال والفريق الاخر ولكن هذه المرة الدليل صدر من رئيس موناكو.

6- رغبة زيدان الكبيرة في ايجاد المنافسة والتدوير لخط الهجوم.

7- كذلك رغبة اللاعب الكبيرة ايضا في الذهاب لريال مدريد فقد عرض علية راتب لا يحلم به اي لاعب بعمرة من باريس سان جيرمان وهو ما يقارب 12 مليون يورو في حين الريال قدم فقط 6 مليون يورو والأخبار تفيد أن اللاعب وافق عليها.

8- جدل كبير في الفاعلية والهجومية أم المرمى للمهاجم الوحيد حاليا وهو كريم بنزيمة، فالكثير من الصحف والجمهور طوال الموسم يوجهون النقد الكبير للفرنسي ولو أن الريال خرج الموسم الماضي بدون بطولات حتما كريم أول المغادرين.

9- بيريز يريد انهاء الصفقة قبل كأس العالم وقد اثبتت السنوات الماضية أن الاسعار بعد كأس العالم ترتفع اكثر بخصوص اللاعبين.

10- أثبت التاريخ ان السعر الذي يدفع في اللاعب حاليا بعد 5 سنوات فقط نجد أنه مبلغ ليس بالكبير مقارنة بالأسعار الموجودة في السوق حينها ، مثلا رونالدينو في عام 2003 انتقل إلى برشلونة بـ 30 مليون.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد امبابي موناكو

«نيمار» يرسل موافقته لريال مدريد على مزاملة «رونالدو»

هذا هو شرط مبابي لارتداء قميص ريال مدريد