«اتحاد جدة» يدرس الاعتذار عن «دوري أبطال آسيا»

الأحد 13 أغسطس 2017 01:08 ص

كشفت تقارير صحفية أن إدارة «اتحاد جدة» برئاسة «أنمار الحائلي» تفكر بشكل جدي في الاعتذار عن عدم  المشاركة ببطولة «دوري أبطال آسيا» بنسختها القادمة.

وذكرت صحيفة «عكاظ» في تقرير لها أن اتجاه إدارة «العميد» نحو الانسحاب من المشاركة الآسيوية يأتي رغم الخطوات الإيجابية التي قام بها مسؤولو النادي فيما يخص استخراج الرخصة الآسيوية، فضلاً عن المساعي المبذولة لإنهاء القضايا الخارجية وتسويتها، إذ لم يتبق على الإدارة الحالية إلا بعض الاشتراطات القليلة لاستيفاء شروط الرخصة.

ويعزز من اتجاه الإدارة الاتحادية في الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة الآسيوية رغبتها في الاستفادة من المبالغ التي بات النادي ملزما بسدادها لاستخراج الرخصة الآسيوية، وتحويلها لتسديد المديونيات الأخرى باعتبار ذلك أفضل حاليا من المشاركة القارية، خصوصاً في ظل المستوى المهتز الذي ظهر به الفريق مؤخراً.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حال اعتذر الاتحاد رسمياً عن المشاركة بدوري أبطال آسيا، سيخوض نادي الرائد- صاحب المركز الخامس في الموسم الماضي- الملحق الآسيوي بدلاً من الاتحاد، مثلما حدث العام الماضي عندما شارك الفتح بديلاً عن الاتحاد الذي اعتذر عن عدم المشاركة بسبب الرخصة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دوري أبطال آسيا اتحاد جدة الرائد