في ختام الجولة الأولى.. «يونايتد» و«توتنهام» يتصدران «البريميرليغ»

الأحد 13 أغسطس 2017 06:08 ص

قاد النجم البلجيكي «روميلو لوكاكو» فريقه «مانشستر يونايتد» لتحقيق فوز كبير على ضيفه «وست هام يونايتد»، برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد»، في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم «2017/ 2018».

وسجل «لوكاكو» ثنائية لصالح «مانشستر يونايتد» في أول مباراة له بالقميص الأحمر بـ«بريمير ليغ» منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من «إيفرتون»، افتتح المهاجم البلجيكي العملاق النتيجة في الدقيقة «33» بعدما حصل على تمريرة بينية من أحد زملائه بالفريق سددها مباشرة داخل شباك «جو هارت» حارس مرمى «وست هام يونايتد».

وعند الدقيقة «7» من عمر الشوط الثاني عاد «لوكاكو» ليحرز الهدف الثاني له وفريقه من رأسية رائعة بعدما تلقى عرضية متقنة من ركلة حرة مباشرة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ«3» دقائق فقط، أحرز المهاجم الفرنسي «مارسيال» الهدف الثالث من انفراد تام بـ«جو هارت» حارس مرمى «وست هام يونايتد» قبل ان يضعها على يساره.

وفي الدقيقة الأخيرة أكمل الفرنسي الأخر «بول بوغبا» رباعية «مانشستر يونايتد» بإحرازه الهدف الرابع من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء «وست هام يونايتد».

بهذا الفوز الكبير افتتح «مانشستر يونايتد» مشواره في البطولة بأفضل ما يكون، حيث حقق الفوز من خلال أداء مميز، حصد به أول «3» نقاط له وضعته في المركز الأول بفارق الأهداف.

وفي إطار نفس الجولة، استهل وصيف الموسم الماضي «توتنهام» مشواره في الموسم الجديد بالفوز على مضيفه «نيوكاسل يونايتد» بثنائية نظيفة دور رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «سانت جيمس بارك».

ويدين «توتنهام» في فوزه هذا إلى «ديلي ألي» الذي افتتح التسجيل في الدقيقة «61» ثم أضاف الويلزي «بن ديفيز» الهدف الثاني في الدقيقة «70».

وشهدت المباراة طرد «جونجو شيلفي» لاعب «نيوكاسل يونايتد» في الدقيقة «48» ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، ما أسهم بشكل كبير في خسارة الفريق في أول مباراة له.

  كلمات مفتاحية

البريميرليغ مانشستر يونايتد توتنهام السعودية