عارضة أزياء سعودية تحتفل بعيد ميلادها على يخت بأمريكا

الاثنين 14 أغسطس 2017 08:08 ص

احتفلت عارضة أزياء سعودية بعيد ميلادها في يخت فاخر مع صديقاتها المقربات، حيث التقطت عبر حسابها الرسمي على «سناب تشات» كافة تفاصيل الحفل الذي امتد ليوم كامل.

وكعادة الموديل السعودية المشهورة والمعروفة باسم «مودل روز»، التي يغلب على أزيائها وأثاثها اللون الوردي، اختارت أن تكون كعكة عيد ميلادها بذات اللون، وشاركت، الموديل الملقبة بـ«باربي الخليج»، جمهورها عبر حسابها على «انستقرام» بفيديوهات وصور من حفل أقامته بمناسبة عيد الميلاد، بينما بثت بشكل فوري ما تضمنته حفلتها عبر حسابها الذي تقوم باستخدامه بشكل أكبر، على «سناب تشات».

وقررت «روز» هذه المرة، أن تستقبل عامها الجديد في حفلة أقامتها على أحد اليخوت وسط البحر مع مجموعة من صديقاتها، وظهرت، في الفيديوهات، وهي ترقص مبتهجة بالحفل، حيث رقصت على أنغام أغنية «كل سنة وانت طيب» للنجم المصري «تامر حسني».

ويُشار إلى أن الشابة السعودية وعارضة الأزياء والشخصية المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، «مودل روز»، هي من مواليد السعودية، وتحديدًا من مدينة حائل، حيث عاشت في الشرقية ووالدتها من حائل، وتعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدرس «روز» هندسة الديكور، ومعروفة بشعرها الأشقر الطويل وصبغاتها الجريئة ما بين الأزرق والبنفسجي والوردي وغيرها، لذا لقبها الكثيرون بالكثير من الألقاب منها «شبيهة باريس هيلتون»، و«مارلين مونرو العربية»، و«باربي الخليج».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية مودل روز جمال عارضة أزياء شخصية مؤثرة سوشيال ميديا تواصل اجتماعي