شاهد.. عفريت من الجن يخاطب «السيسي» على الهواء!

الجمعة 18 أغسطس 2017 08:08 ص

واصل الإعلام المصري، تقديم وصلات الدجل والشعوذة، مدعيا مخاطبة الجن للرئيس المصري «عبدالفتاح السيسي»؛ لاستشكاف مقبرة الملكة «نفرتيتي».

واستضاف الإعلامي المصري «محمد الغيطي»، فتاة مصرية من محافظة «البحيرة» (وسط الدلتا)، تدعى «بشرى شعبان»، تقول إنها «مسكونة بروح الملكة نفرتيتي، وأن منزلها مليء بالآثار وبه اكتشاف ضخم سيهز مصر».

وأضافت «بشرى»، خلال برنامج «صح النوم» المعروض على فضائية «LTC»، أمس أول، أن «روح الملكة نفرتيتي أخبرتها بأنها تريد أن يتم استكشاف مقبرتها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي».

و«نفرتيتي» من مواليد القرن 14 قبل الميلاد، وهي زوجة الملك «أمنحوتب الرابع»، فرعون الأسرة الثامنة عشرة، وكانت تعد من أقوى النساء في مصر القديمة.

وتابعت «بشرى»: «الروحانيات اللي في جسدي مش راضيين يسيبوني غير لما الدولة تيجي تستلم الكنز اللي موجود في الأوضة».

الغريب والمثير للسخرية، أن مقدم البرنامج طلب من «بشرى» أن تحضر الجني الذي يسكنها وتتحدث إليه على الهواء لعرض طلباته، الأمر الذي وافقت عليه الفتاة، وسط «موسيقى تصويرية» أطلقها مخرج البرنامج(فيديو).

بدأت الفتاة «المسكونة بالجن» تجربتها لاستدعاء الجني الذي خاطب «السيسي»، قائلا: «السلام عليكم، اذكروا الله، بشرى صادقة في كل كلمة بتقولها عن المقبرة الفرعونية، وإحنا مش هنخرج من جسدها غير لما الدولة تيجي تاخد المقبرة، إحنا مش هنسيب جسد بشرى غير لما سيادة الرئيس السيسي يجي ياخد المقبرة، بشرى بتتعذب، لازم يا رئيس الدولة تاخد المقبرة»، بحسب مزاعم «بشرى».

اللافت في الأمر، أن «الغيطي» أمر «بشرى» بأن تستيقظ من تجربة استدعاء «العفريت»، قائلا لها: «اصحى يا بشرى»، وهو ما استجابت له على الفور.

يشار إلى أن «الغيطي» هو صاحب الرواية المثيرة للجدل، والمتعلقة بأن مصر اعتقلت قائد الأسطول السادس الأمريكي عقب الانقلاب العسكري على الرئيس «محمد مرسي»، منتصف 2013، وأن من اعتقل قائد الأسطول الأمريكي، هو الفريق «مهاب مميش» رئيس هيئة قناة السويس.

وكثيرا ما يشغل الجن مساحات واسعة من اهتمامات الإعلام المصري، ومن آن لآخر يناقش إعلاميون مصريون مسائل بشأن كيفية خروج الجن من الجسد، وكيفية تحضيره، ويستضيفون أناسا يقولون إنهم مسكونون بأرواح من الجن، لكن الجديد هذه المرة أن الجن يبعث برسالة خاصة إلى الرئيس المصري.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

عبدالفتاح السيسي الجن محمد الغيطي برنامج صح النوم الملكة نفرتيتي

باحثون عمانيون يقتحمون بئر برهوت: أساطير الجن ليست صحيحة (فيديو)