طفلة باكستانية تفقد القدرة على النطق إثر اغتصابها بالسعودية

الجمعة 18 أغسطس 2017 12:08 م

تعرضت طفلة باكستانية للاغتصاب من قبل مجهولين بمحافظة الطائف السعودية الثلاثاء الماضي، ما جعلها تفقد القدرة على النطق من هول الصدمة، فيما تواصل السلطات البحث عن الجناة.

وخضعت والدة الطفلة «سجا» (7 سنوات) للاستجواب وسجلت إفاداتها عن الواقعة كاملةً، وذلك من قبل مندوب أمني حضر لديها بداخل الغرفة الخاصة بطفلتها بالمستشفى، كذلك خضع خال الطفلة للاستجواب، بحسب صحيفة «سبق».

وأُجريت للطفلة المُغتصبة الخميس، عملية طبية ثانية لإيقاف النزيف بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، وباتت حالتها مُستقرة، فيما لم يخرج المحققون منها بفائدة حيث لا زالت خائفة، كما أنها لا تستطيع التحدث بسبب ضمور في مُخها يؤثر عليها في التحدث، بخلاف نفسيتها المتدهورة بسبب ما حدث لها.

وكانت الصحيفة السعودية انفردت بنشر تفاصيل الواقعة في حينه، حيث باشرت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف مجريات المتابعة والبحث حيال واقعة اختفاء الطفلة لفترة قاربت الساعة صباح الثلاثاء الماضي، ثم وجدها أحد جيران أسرتها ملقاةً بالقرب من منزلهم الكائن في حي العقيق بالطائف وهي تنزف الدماء، وغائبة عن الوعي، إلى أن صُدمت الأسرة بتأكيدات أحد الأطباء إبان نقلها للمستشفى بأنها تعرضت للاغتصاب.

وقال خال الطفلة إنها طلبت من والدتها صباح الثلاثاء الماضي بضعة ريالات من أجل الشراء من البقالة القريبة منهم في حيهم، إلا أن والدتها رفضت ومنعتها الخروج من المنزل، وأمام إصرار الطفلة وافقت والدتها على خروجها.

وأكد أنها خرجت للبقالة المعنية، وغابت عن المنزل فترة قاربت الساعة، جاء بعدها أحد الجيران، وأبلغهم بأنه وجد طفلتهم ملقاة بالقرب من المنزل وعليها آثار نزيف، وغائبة عن وعيها.

بعد ذلك تم نقلها لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، وخضعت لعملية طبية استغرقت ساعات عدة، وظلت في المستشفى برفقة والدتها حتى أفاقت، وينتظر صدور تقرير طبي عن الحالة، فيما بدأت الشرطة فعليا متابعة الحادثة، والبحث عن الفاعلين، وسط مطالبات من قِبل أسرة الطفلة بأخذ حقها، وسرعة القبض على الفاعلين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اغتصاب طفلة السعودية