«الاتفاق» يتعادل مع «النصر».. و«الباطن» يهزم «أحد» ويعتلي الصدارة

الجمعة 18 أغسطس 2017 09:08 ص

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الاتفاق» بنقطة ثمينة من معقل مضيفه «النصر»، بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب «الملك فهد الدولي بالرياض»، ضمن منافسات الجولة الثانية من «دوري جميل».

وافتتح أصاحب الأرض النتيجة عند الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول عن طريق النجم «يحيى الشهري» بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة جزاء «الاتفاق» سددها مباشرة بقدمه اليسرى على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك.

وعند الدقيقة 38، أهدر المحترف الكويتي «فهد الهاجري» فرصة إدراك التعادل لصالح «الاتفاق» بعدما أضاع ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، عزز «النصر» تقدمه من ركلة جزاء سجلها المهاجم «محمد السهلاوي» في الدقيقة 51، قبل أن يقلص المحترف السلوفاكي «فيليب كيش» النتيجة للاتفاق بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 65.، بعدما انفرد بحارس مرمى «النصر»، «وليد عبدالله» ليضعها من فوقه.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن الاتفاق من إدراك التعادل عن طريق هدافه «هزاع الهزاع»، بعد رأسية من زميله الحارس «أحمد الكسار» الذي تقدم عن مرماه في اللحظات الأخيرة.

بهذه النتيجة يقتسم الفريقين نقاط المباراة ويرتفع رصيد كل منهما، إلى 4 نقاط، بعد أن حقق «النصر» الفوز في الجولة الأولى على حساب «الفيصلي» و«الاتفاق» هزم «الأهلي».

وفي إطار نفس الجولة، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الباطن» عروضه المميزة هذا الموسم وتغلب على ضيفه «أحد» بثنائية نظيفة دون رد.

حملت الأهداف توقيع المحترف «خورخي داسيلفا» عند الدقيقة 35، و«جوناثان بينتيس» عند الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة ارتفع «الباطن» برصيده إلى 6 نقاط ويحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن «الهلال»، فيما تجمد رصيد «أحد» عند 3 نقاط.

  كلمات مفتاحية

الاتفاق الباطن أحد النصر دوري جميل