«مان يونايتد» يسحق «سوانزي» برباعية.. و«ليفربول» يفوز بصعوبة

السبت 19 أغسطس 2017 07:08 ص

واصل فريق «مانشستر يونايتد» انطلاقته الرائعة ببطولة «الدوري الإنجليزي الممتاز - بريمير ليغ» موسم 2017/ 2018، بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وذلك بالتغلب على مضيفه فريق «سوانزي سيتي» برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب «ليبيرتي»، في إطار افتتاح الجولة الثانية من عمر المسابقة.

ويدين «مانشستر يونايتد» في فوزه هذا للرباعي، المدافع «إريك بايلي» الذي افتتح النتيجة عند الدقيقة 45 وزميله المهاجم البلجيكي «روميلو لوكاكو» الذي عزز تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 80، ثم نجم خط الوسط الفرنسي «بول بوجبا» الذي أضاف الثالث عند الدقيقة 82، قبل أن يختتم مواطنه المهاجم «أتنوني مارسيال» ربعاية الشياطين الحمر عند الدقيقة 83.

وبهذا الفوز السهل يرتفع رصيد «مانشستر يونايتد» إلى 6 نقاط من مباراتين بعدما فاز بالجولة الأولى على  فريق «وست هام يونايتد» برباعية نظيفة أيضاً، ليتصدر جدول ترتيب بطولة «الدوري الإنجليزي الممتاز - بريمير ليغ» عن جدارة واستحقاق.

على الجانب الآخر توقف رصيد فريق «سوانزي سيتي» عند نقطة وحيدة حصدها من التعادل السلبي في مباراته الأولى أمام «ساوثهامبتون»، ليواصل الفريق صيامه عن التهديف منذ انطلاق البطولة.

وفي إطار نفس الجولة حقق فريق «ليفربول» فوزاً صعباً على ضيفه «كريستال بالاس» بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد».

وحمل هدف «ليفربول» الوحيد توقيع النجم السنغالي «ساديو ماني» عند الدقيقة 73 من الشوط الثاني.

وبهذا النتيجة يرتفع رصيد «ليفربول» إلى 4 نقاط بعدما حقق أول فوز له هذا الموسم، حيث اكتفى بالتعادل الإيجابي في مباراة الجولة الأولى أمام مضيفه «واتفورد» بنتيجة «3/3».

بينما ظل فريق «كريستال بالاس» بدون رصيد من النقاط، حيث خسر مباراته الأولى بالبطولة أمام الوافد الجديد «هيديرسفيلد تاون» بنتيجة «3/0». 

وعلى ملعب «ووكرز ستديوم» حصد فريق «ليستر سيتي» أول 3 نقاط له هذا الموسم، بالفوز على ضيفه «برايتون» بثنائية نظيفة، وهو الذي حصر مباراة الجولة الأولى بصعوبة أمام «أرسنال» بنتيجة «4/3».

كما حقق «ساوثهامتون» فوزاً صعباً على حساب ضيفه «وست هام يونايتد» بنتيجة «3/2»، في مباراة شهدت طرد « ماركو ارناوتوفيتش» لاعب الضيوف، واحتساب ركلتي جزاء لصالح أصحاب الأرض.

وعاد فريقا «وست بروميتش ألبيون» و«واتفورد» بالفوز والنقاط الثلاث من معقل مضيفهما «بيرنلي» و«بورنموث» بالفوز عليها بنتيجة «1/0» و«2/0» على الترتيب.

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد سوانزي البريميرليغ ليفربول