«قطبا ميلانو» يتألقان ببداية المشوار.. و«روما» يفوز بصعوبة

الأحد 20 أغسطس 2017 09:08 ص

اختتمت، مساء الأحد، منافسات الجولة الأولى من بطولة «الدوري الإيطالي الدرجة الأولى – سيريا آ» موسم 2018/2017، بإقامة 8 مباريات.

واستهل فريق «إيه سي ميلان» مشواره بالبطولة هذا الموسم بتحقيق فوز كبير وسهل على حساب مضيفه «كروتوني» بنتيجة 3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «إيزيو سكيدا».

وسجل «فرانك كيسي» الهدف الأول من نقطة الجزاء في الدقيقة 6، وأضاف «باتريك كوتروني» الهدف الثاني في الدقيقة 18، وختم «سوسو» الثلاثية في الدقيقة 23.

وبدوره حصد الجار اللدود «إنتر ميلان» الفوز هو الآخر بثلاثية على حساب «فيورنتينا»، وافتتح «ماورو إيكاردي» التسجيل لـ«النيراتزوري» في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني اختتم «بيريسيتش» الثلاثية عند الدقيقة 79.

كما حقق فريق «روما» -وصيف الموسم الماضي- فوزه الأول بشق الأنفس على حساب «أتلانتا» بنتيجة هدف وحيد، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب «أتلتي أزوري».

ويدين «روما» في هذا الفوز الصعب والغالي للاعبه الجديد «ألكسندر كولاروف» الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 31.

وفي إطار نفس الجولة، فاز «كييفو فيرونا» على «أودينيزي» بثنائية مقابل هدف واحد، و«سامبدوريا» على «بينفينتو» بثنائية مقابل هدف واحد، وتعادل «لاتسيو» و«سبال» سلبيا، وكذلك «ساسولو» و«جنوى» وأخيراً تعادل «بولونيا» و«تورينو» بهدف لكل منهما.

وبختام منافسات الجولة الأولى، تقاسم كل من «يوفنتوس» و«إنتر ميلان» و«إيه سي ميلان» صدارة البطولة بفارق الأهداف عن «نابولي» و«روما» و«كييفو فيرونا» و«سامبدوريا».

  كلمات مفتاحية

انتر ميلان إيه سي ميلان يوفنتوس روما