«مانويل جوزيه»: ممارسة الكرة في مصر بدون جمهور أمر محزن

الأربعاء 23 أغسطس 2017 11:08 ص

أكد المدرب البرتغالي المخضرم «مانويل جوزيه»، أنه حزين لاستمرار إقامة «الدوري المصري» بدون جمهور، لأن هذا الأمر يقلل من قيمة المسابقة، مشيرا إلى أن المنع من حضور مسابقات الدوري أوالكأس، والسماح فقط بحضور المباريات الهامة للأندية المصرية في البطولات القارية، وكذلك مباريات المنتخب المصري، غير كافي ويجب ألا يستمر كثيرا.

وأعلن نادي «وادي دجلة»، الأربعاء، عن تعاقده مع «جوزيه»، المدير الفني الأسبق للأهلي، للإشراف على مدرسة الكرة بالنادي.

وعقد «وادي دجلة» مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي، بحضور بعض اللاعبين السابقين للأهلي، وعلى رأسهم: «وائل رياض، ورضا شحاتة، وأحمد أبو مسلم، وأبو المجد مصطفى، ومحمد صديق، بجانب كريم درويش، المدير التنفيذي لقطاع الناشئين، وحسن المستكاوي، رئيس النادي».

وأعرب «جوزيه»، خلال المؤتمر الصحفي، عن سعادته بهذه الخطوة، والعمل في أجواء أكثر احترافية مع «وادي دجلة»، بعد تجربة مريرة مع نادي «نجوم المستقبل».

وأكد أنه اعتزل التدريب بشكل نهائي لتقدمه في العمر، وتخطيه حاجز السبعين عاما، موضحا أنه سعيد بما قدمه في مشواره التدريبي، ويتطلع لتقديم خبراته في مجال الناشئين والمواهب الواعدة.

وأضاف: «كانت لي تجربة غير جيدة مع نجوم المستقبل، لم يتم تنفيذ المُتفق عليه، وأتطلع مع وادي دجلة لبداية جديدة في هذا المجال».

وأشار «جوزيه» إلى أنه يعشق مصر، ولا ينسى أبدًا إنجازاته مع «الأهلي»، متمنيًا أن يصنع إنجازات أخرى في قطاع الناشئين مع «وادي دجلة»، إلا أنه أكد عدم امتلاكه عصا سحرية، فالأمر يتطلب تضافر جميع الجهود لاكتشاف مواهب مميزة، وتطويرها، والوصول بها للعالمية.

  كلمات مفتاحية

جوزيه وادي دجلة نجوم المستقبل