وزير الخارجية البحريني يسيء للمقيمين في قطر.. ومغردون: «لا تتدخل»

الأحد 27 أغسطس 2017 10:08 ص

أثارت تغريدة لوزير الخارجية البحريني المثير للجدل «خالد بن أحمد آل خليفة» غضب واستياء القطريين بعد إساءته للمقيمين في الدولة القطرية، ووصفهم بالمرتزقة، فطالبوه بعدم التدخل في الشأن القطري، لافتين إلى أن البحرين ودول الحصار هم من أساؤوا لقطر بحصارها.

وغرد الوزير البحريني قائلا: «يعلم أبناء الشعب القطري حق العلم بأن من أساء ويسيء إليهم كل يوم هم المرتزقة المقيمين بينهم، و ليس جيرانهم وإخوانهم في الدين و الدم».

 

 

فقال حساب «إبراهيم الفضالة»: «لن يسيء لقطر والشعب غيركم باختلاقكم الأكاذيب والافتراءات حسبي الله عليكم اعلم أن الله على الظالم ووراك قبر ويوم الحساب وتميم تاج على راسك».

 

 

وقال حساب «الخزامي»: «يعلم الشعب القطري كل العلم واليقين أنكم أنتم الذين اسأتم لهم بكذبكم وافتراءاتكم والحمد لله قطر ليس لديها مرتزقه الله يحفظ لنا تميم العز».

 

 

وأكد حساب «نور المعاضيد» أن دول الحصار هي التي أساءت لقطر فقال: «ليس لك صلاحية تتكلم عن شعب قطر. أساء لنا من طردنا من بيت الله وأوقف التداول بعملتنا ونحن في بلاده، بين يوم وليله. لا تتكلم برا جزيرتك».

وكذب «عبدالله الفخرو» مزاعم الوزير البحريني فقال: «لا والله كذبت يا شيخ من اساء لنا هو أنتم.. للأسف أنتم فجرتم بالخصومة وفبركتم الأكاذيب واختلقتم القصص».

أما حساب «علي بن أحمد» فقال: «ثق تماما بان شعب قطر لن ينسى تحالف الشر الذي حاصره في رمضان وحاول زعزعة أمنه.. لن ينسى التاريخ خيانتكم لقطر وشعبها».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

البحرين قطر خالد بن أحمد آل خليفة الحصار مرتزقة